منتدى counter strike
WELCOME TO CONTER STRIKE

عزيزي الزائر انت غير مسجل في منتدى COUNTER STRIKE نرجو التسجيل او الدخول



 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  هل تريد أن تُصبح من فريق أحلى منتدى؟ هذه التعليمات و الشروط الواجب أحترامها و اتباعها

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
faycel
المدير العام

avatar

الجنس : ذكر
الدولة :
الهواية :
المتصفح :
العمر العمر : 28
المشاركات المشاركات : 127
نقاط نقاط : 399
السٌّمعَة السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: هل تريد أن تُصبح من فريق أحلى منتدى؟ هذه التعليمات و الشروط الواجب أحترامها و اتباعها   الثلاثاء 3 يوليو - 23:12:27

مرحباً,

موقع منتدى counter strike هو موقع غني عن التعريف و يتقاطب عليه الأعضاء و الزوار من كل الأنحاء. هذا ما يجعلنا دائمي البحث عن الرقي بخدمتنا تجاه اعضائنا بتحسين طريقة استقبالهم و توفير افضل مساعدة لهم و في احسن الظروف.

للقيام بهذه المهمة, يقوم فريق ادارة المنتدى بمراقبة تصرفات الأعضاء في الدعم و مدى مساعدة بعضهم البعض و احترام قوانين المنتدى. اذا ما تمت ملاحظة عضو نشيط و مؤدب و يحترم القوانين يتم تتبعه و إذا تم التأكد من مدى جديته و جدارته اقترحت عليه الإدارة الإنضمام الى الفريق...

إذاً لا داعي لفتح مواضيع أو ارسال رسائل خاصة تطلب فيها من المدير أو غيره بادماجك في الفريق...! هذا لن يجدي نفعاً و تكون بذلك قد خالفت القانون و لوثت الدعم بمواضيع شخصية لا تهم الأعضاء في شيء...! و هذا غير مُستحب.

أفضل طريقة تتيح لك الإنضمام الى فريق الدعم هي الجد في المساعدة الطوعية بنية حسنة و دون انتظار مقابل كل اعضاء الفريق الحالي مرو من هذه المرحلة فلم لا أنت!! و كما يقول المثل: من جدَّ وَجَد...

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
تنبيه: كل من فتح موضوع أو ارسل رسالة خاصة يطلب بها من الإدارة ادماجه في الفريق فهو يُقصي بذلك فرصته و لن يتم اذماجه لأنه للإنضمام للفريق عليك أولا ان تعرف القوانين عن ظهر قلب و تحترمها حتى و لو لم تكن تُعجِبُك...
------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
و شكرا[u]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://counter-strike.forumalgerie.net
 
هل تريد أن تُصبح من فريق أحلى منتدى؟ هذه التعليمات و الشروط الواجب أحترامها و اتباعها
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى counter strike :: منتدى عام :: قانون المنتدى يجب الدخول-
انتقل الى: